القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

برامج لمساعدتك

 برامج لمساعدتك

 

ربما أكثر من نظام التشغيل النوافذ المميز للأنظمة الأخرى هو البرنامج العادي الذي يمكنك تنزيله وتثبيته والاستمتاع به تقريبا، يحتوي جميع Windows تقريبا على تطبيق مخصص لتسهيل العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من جانبنا، كانت برامج الخبرة ممتعة دائما بالنسبة لنا، حيث نحلل مصادرنا الخاصة لجميع البرامج التي ظهرت لأول مرة ونحن نقدم لك أفضل منهم. آخر شيء نقدم فيه أفضل البرامج من خلال برامج جديدة على رأس التميز، التقينا بك، والتي أنصحك، والتي أنصحك بمراجعة وتجربة البرامج، ولدينا تجربة البرامج، ولدينا نظرة عامة لأنها تكسب. لقد تعلمنا اليوم مجموعة جديدة وجديدة من البرامج من تجربتنا للعديد من البرامج في الفترة الماضية، لذلك دعونا نوضح لك.


برنامج Taskbar11


نظرا لأن نظام Microsoft الجديد، لا يسمح لك نظام التشغيل Windows Eleven بسحب شريط مهام جانبي أو شاشة أعلى، فيمكنك الاعتماد على شريط المهام 11 وهذه واحدة من التطبيقات المحمولة التي يمكنك نقل شريط المهام في نظام التشغيل Windows Eleven إلى أعلى جانب الشاشة، وكذلك التغييرات الأخرى للتحكم في القيود في شريط المهام.  البرنامج سهل الاستخدام ولأنه محمول، يمكن تشغيله بعد تحميله على الفور واختيار "Pinnacle" قائمة وظيفة شريط المهام واضغط على زر "مخزن" أدناه. سيقوم Explorer المستند بإعادة تشغيل الإشارة إلى أن شريط المهام في الجزء العلوي يعتمد على الشاشة. يقدم TaskBar11 خيارات أخرى، مثل تغيير حجم شريط المهام، ثم حرك الرموز الموجودة على اليسار، وحذف الرموز التي لا يتم استخدامها على شريط المهام. ولكن أن تكون في المستشفى، TaakBalk11 في العودة إلى وظيفة حذفها في نظام التشغيل Windows Eleven، بحيث يمكنك وضع شريط المهام، بالنقر فوق زر بدلا من الثقة في النماذج الأخرى وتحصل عليك تغيير مسجل. 

تنزيل البرنامج

Jweelvpn

 واحدة من البرامج الجديدة التي تقدمها VPN لحماية هويتك عبر الإنترنت والوصول إلى الخدمات المحظورة في بلدك.  يتوفر JewelVPN كبرنامج VPN الكامل لمستخدمي Windows، حيث لا تحتاج إلى دفع الإدخال الشهري / السنوي، ولكن عليك أن ترى الإعلانات حتى تحصل على فترة ساعة واحدة محدودة لكل إعلان. لسوء الحظ، البرنامج مجاني. هذه البساطة غير مقبولة في برامج VPN بشكل عام، حيث يجب على المطور السماح بمزيد من خيارات الاتصال أو الخصائص الأخرى، مثل النقل لضمان اتصال الشبكة الافتراضية، وإلا فإن تجربة البرنامج ستكون محدودة. ولكن على أي حال، إذا كنت بحاجة إلى طريقة سريعة وسهلة للاتصال بالهوية. يمكن أن توفر JewelVPN ما تحتاجه.  

تنزيل البرنامج

 

برنامج IObit SysInfo


 يعرف أحدث برنامج IOBIT باسم Sysinfo، ويأتي كإجراء مجاني لعرض معلومات الكمبيوتر التفصيلية داخل واجهة رسومية بسيطة للغاية.  عند إجراء ذلك، يظهر ملخصا للجهاز، مثل الإصدار، المعالج، حجم المجموع، بطاقة الشاشة وتخزين الشاشة، إلخ. في أسفل النافذة، يمكنك أيضا معالج درجة الحرارة وشاشة البطاقة ، وكذلك اللوحة الأم الثابتة. يمنحك Sysinfo خيارا للحصول على هذه المعلومات حيث يمكنك استخراج التصدير، سيكون لديك تقرير كامل عن المعلومات في ملف HTML و TXT مع الكل. بالنقر فوق أحد الخيارات الموجودة في الشريط الجانبي، يمكنك رؤية مزيد من المعلومات لكل فئة. على سبيل المثال، في فئة "الذاكرة"، يمكنك رؤية عدد الفتحات المتاحة لشريحة ذاكرة أخرى.  وباختصار ، SYSINFO هو خيار جيد لل مراجعة مكونات الكمبيوتر. على الرغم من أن البرنامج متاح حاليا باللغة الإنجليزية ، فمن السهل جدا للاستخدام

تنزيل البرنامج

 

 

Batch Image Resizer

أفضل بقايا حزم هي واحدة من التي يمكنك قبول عندما يكون لديك لتغيير الصور متعددة بسرعة في وقت واحد. دفعة صورة رسزر لديه واجهة بديهية جدا ومباشرة. أن نعرف أن يسمح الصيغ ليست غاية، ولكن تغطي معظم شيوعا : JPEG ، BMP ، PNG و GIF.  بمجرد إضافة صور، يمكنك التحرك في الخطوة التالية واختر الأبعاد المناسبة من خلال تفضيلاتك. يمكنك اختيار الأبعاد وفقا للنسبة المئوية أو البكسل ثم قم بإعداد النظام الصحفي بأكمله وسيتم تقليله على الفور. لا تنتظر Batch Photo-Traveler لجعل المزيد من اسمه هو برنامج بسيط للمهمة، حيث نشير إلى أن هذه البساطة تجعل الخيار مثاليا لأي شخص يتعين عليه دائما تغيير الأبعاد العشوائية لمجموعة من الأبعاد الموحدة. 

تنزيل البرنامج

 

 يمكن التحكم في الوسائط إضافة شريط المهام في حالة الوسائط المتعددة التي تدير مكانا واحدا بسرعة وسهولة.

 

برنامج MediaFlyout



يسهل المستخدمين يكتشفون أي فيديو أو تخفيضات، إما في متصفحهم أو تطبيق آخر على الجهاز. إنه مجرد عدد صغير من الموارد العامل مع التحكم المؤقت والتشغيلي دون نقل البرنامج مسؤول. لتنفيذ هذه الوسائل.  أو يمكنك النقر فوق الرمز الخاص بك مثبت بجانب الساعة وسيتوقف كل الوسائل في وقت واحد. بشكل عام، 

 


هو برنامج خاص، حتى لو كان يبدو وكأنه "إجمالي بسيط". بصرف النظر عن هذا الجانب، فإن البرنامج أنيق ويناسب أيضا بقية بيئة سطح المكتب لنظام التشغيل Windows. إذا كنت تستمع باستمرار إلى أكثر من مصدر وسائط واحد، فأنت بحاجة إلى تجربة هذا البرنامج لمزيد من التحكم في وسائط معينة.

تنزيل البرنامج


برنامج PassFab Duplicate File Delete

، والتي تسبب كارثة في وحدة التخزين، وإزالة إحدى العمليات التي تحتاجها من وقت لآخر لتغيير مساحة التخزين وتحسين أداء الكمبيوتر.  لحسن الحظ ، هناك العديد من التطبيقات التي مكررة Passpab ملف ملف واحد منهم و الاحدث في كل شيء حيث أنه يساعد على إزالة الملفات المكررة على الجهاز وسهولة إزالته . ويدعم البرنامج أنواع مختلفة من الملفات ، سواء الصور والملفات الصوتية والفيديو وغيرها و ملف من الملفات Passfab طبق الاصل هو رسم بسيط جدا و مؤثرة جدا الواجهة. هو البرنامج متاح مجانا لفترة تجريبية قبل لقاء شراء ، لذلك لديه الوقت الكافي قبل أن تقرر ما إذا كان البرنامج أم لا.

 تنزيل البرنامج

 

برنامج Coaster


تحميل-برامج



 السفينة البرمجيات الحرة.  شارك في المشاهد يعتمد على الإعاقة للصور عالية الدقة من فئات مختلفة، والتي يتم تنظيمها وعرضها في واجهة مبسطة لتحديد الخلفية المناسبة و تكوينه كخلفية لسطح المكتب . قبل أن تبدأ، نضع في اعتبارنا أن السفينة هو تطبيق مجاني، ولكن على صفحة التحميل ، المطور يشير إلى وجود التبرع ل $ خمسة دولارات قبل الحصول على ملف التثبيت . إذا كنت لا تريد أن تساهم ، يمكنك تغيير القيمة إلى 0 و طباعته مجانا . بعد تركيب و تصدير البرنامج، للبحث عن نوع الخلفية أو فئة الصورة و الخلفية يطابق سوف يتم عرضها في المرتب و المنظم . ثم يمكنك طباعة أي صورة لل مزيد من المعلومات أو التفاصيل أو تحميل مجموعة كخلفية .  وبالإضافة إلى ذلك ، والعروض كوستر القدرة على رؤية الصور التي هي تحت استعلام محددة إنشاؤها من قبل المستخدمين عدم نشر .

تحميل برنامج

تعليقات