القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

مواصفات حاسوب الألعاب 2021

 

 مواصفات حاسوب الألعاب 2021

قد يؤدي دليل إنشاء جهاز كمبيوتر الألعاب إلى بعض القراءة المحبطة في الوقت الحالي. لكن هذه هي طريقة سوق أجهزة الكمبيوتر الحالية  في حين أنه من الأسهل من أي وقت مضى إنشاء جهاز كمبيوتر للألعاب .

 أكبر مشكلة هي النقص في بطاقة الرسومات. يكاد يكون من المستحيل العثور على وحدات معالجة الرسومات في الوقت الحالي ، من أدنى وحدات بكسل إلى أقوى وحش رسومات. سواء أكان الأمر يتعلق بقضايا سلسلة التوريد المتعلقة بـ Covid-19 ، أو عودة ظهور تعدين العملة المشفرة باستخدام وحدات معالجة الرسومات ، فهي إما غير متوفرة في المخزون أو متوفرة فقط لمرات . على الرغم من كل هذا  Nvidia GeForce RTX 3060 Ti التي نوصي بها لهذا المستوى من النظام. وعلى الرغم من أنه من الممكن التقاط كل شيء بعيدًا عن وحدة معالجة الرسومات (GPU) اليوم ، فإن بطاقة الرسومات هي في الحقيقة القلب النابض لأي جهاز كمبيوتر للألعاب ، وهذا يجعل من الصعب التوصية ببنية كاملة دون وضع جهازك الجديد حول وحدة معالجة الرسومات (GPU). على الرغم من دخول سلسلة AMD Ryzen 5000 الممتازة إلى السوق ، إلا أننا ما زلنا نوصي باستخدام شريحة الجيل الأخير كأفضل سعر.

مواصفات حاسوب الألعاب 2021



أفضل وحدة معالجة مركزية

عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، فإن كل ما هو رائع في حلقات 5900X ينطبق أيضًا على شريحة Zen 3 ذات الأسعار المعقولة هذه أيضًا. لا يوجد شيء بين أي من رقائق Ryzen 5000 في الألعاب ، مما يعني أنك ستصل إلى نفس معدلات الإطارات باستخدام هذه الشريحة كما ستختار رقم واحد لدينا. وهو أمر لا يصدق عندما تفكر فيه - أداء فائق من وحدة المعالجة المركزية Zen 3 الأقل تكلفة؟ سنقول نعم لذلك كل يوم.

 

هذا يحتوي على نصف عدد النواة لتلك الشريحة العلوية ، حيث يتدحرج كما هو الحال مع 6 نوى و 12 خيطًا. هذه مشكلة فقط مع أعباء العمل الأكثر جدية ، وهذا أكثر من كافٍ لأشياء أكثر منطقية. يمكنك أن تجادل بأن الألعاب يمكن أن تتجاوز 12 خيطًا لدينا هنا ، ولكن لا يوجد دليل على ذلك حتى الآن ، وهذا على الرغم من أن وحدات التحكم من الجيل التالي تهز 8 نوى و 16 خيطًا.

 

كما أن Ryzen 5 5600X يكافئ اتجاه عائلة Ryzen 5000 من خلال الشحن باستخدام مبرد Wraith Stealth ، لذلك لن تضطر إلى إنفاق أموال إضافية على مبرد تابع لجهة خارجية. لا تحتاج إلى ذلك ، ولكن إذا قمت بذلك ، فسوف تضغط على ساعات أعلى لفترة أطول وستفتح أيضًا عالمًا رائعًا لرفع تردد التشغيل ، مما قد يجعل الأمر يستحق العناء. هذا برنامج رفع تردد التشغيل قليلاً ، وعلى الرغم من أنه لن يؤثر كثيرًا على الألعاب ، إلا أنه سيساعد في مجالات أخرى بشكل جيد.


لمعرفة أكثر تفاصيل أوشراء هذا المنتج :

 










أفضل لوحة أم B550

 بالتأكيد لا تعد Asus ROG Strix B550-E أرخص لوحة أم لشريحة Ryzen 5 3600 ، ولكنها توفر قدرًا كبيرًا من المساحة المحتملة لنمو جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المستقبل. تحصل على فرصة للترقية إلى أحدث وحدات المعالجة المركزية Zen 3 ، والاستفادة الكاملة من كل المزايا التي حققتها AMD ، وهذا يعني أن لديك الفرصة للتحول إلى أجهزة PCIe 4.0 من الآن فصاعدًا.

 

إنها لوحة أم متميزة ، مع جميع الزخارف التي تتوقعها من اسطبلات Asus 'Republic of Gamers ، مثل 14 + 2 power stage ، ومبددات الحرارة M.2 ، واللوحات الخلفية المثبتة مسبقًا. يمكنك أيضًا الحصول على شبكة Wi-Fi 6 اللاسلكية بالإضافة إلى Intel 2.5Gb ethernet أيضًا. و RGB LEDs بالطبع.

 

يعد الأداء جيدًا أيضًا بالنسبة للوحة Asus المتطورة ، والتي تتوافق مع اللوحات الأم X570 لأداء الألعاب دون مشاكل. تعتبر Asus ROG Strix B550-E Gaming هي الحزمة الكاملة في ذلك الوقت ، والآن هو اختيارنا الشامل لأفضل لوحة أم B550.

 

لمعرفة أكثر تفاصيل أوشراء هذا المنتج  






وحدة معالجة رسومات 

 

المشكلة الواضحة هي أنه من المستحيل العثور على RTX 3060 Ti  في الوقت الحالي ، خاصة بالنسبة لأي شيء قريب من السعر المرجعي  لكن RTX 3060 Ti لا تزال بطاقة GeForce التي نختارها

 

إنه يمثل نفس القفزة المذهلة للأجيال في الأداء التي أصبحت تلخص بنية Ampere  حتى غير TI GeForce RTX 3060 ، أي. مع الأداء الذي يمكن أن يتفوق في كثير من الأحيان على RTX 2080 Super 

لمعرفة أكثر تفاصيل أوشراء هذا المنتج :





  
















يمكن زيارة هذا المقال خصائص بطاقة الرسومات  هنا



أفضل قيمة RAM يمكنك الحصول عليها

 

أصبحت الذاكرة بسيطة جدًا هذه الأيام ، على الرغم من أنه إذا لم يكن السعر أعلى بكثير ، يمكنك تحسين الأداء قليلاً باستخدام ذاكرة وصول عشوائي أسرع. لحسن الحظ ، فإن أسعار DDR4 مجلفنة إلى حد ما ، مع انخفاض التكاليف النموذجية لـ 16 جيجابايت في كثير من الأحيان إلى أقل من 100 دولار. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها: Adata و Ballistix و Corsair و Crucial و G.Skill و GeIL و Gigabyte و Hynix و HyperX و Micron و Mushkin و Patriot و PNY و Samsung و Team و XPG كلها علامات تجارية جيدة بقدر ما نحن تشعر بالقلق.

Corsair Vengeance LPX 16GB (2x8GB) DDR4-3200

لمعرفة أكثر تفاصيل أوشراء هذا المنتج 




 




 تخزين سريع وموثوق وبأسعار معقولة

Addlink S70 512GB NVMe SSD

هدفنا الرئيسي لذاكرة الألعاب هو DDR4-3000 أو أعلى ، مع تقليل زمن انتقال CAS قدر الإمكان ، ولكن بسعر جيد. ليس من المنطقي شراء ذاكرة قصوى لبناء سائد ، ولكن مع DDR4-3200 تكلف 10 دولارات فقط أكثر من مجموعات DDR4 الأساسية ، فإن الأمر يستحق دفع مبلغ إضافي قليلاً مقابل إصدارات AMD.

 يوفر محرك أقراص NVMe M.2 SSD وصولاً سريعًا إلى بياناتك ، ويقدم Addlink S70 تلك الاستجابة السريعة بسعر مقبول بشكل استثنائي. مزودة بفلاش NAND بقيمة 512 جيجابايت ، وهناك مساحة كافية لنظام التشغيل والتطبيقات وعدد قليل من الألعاب أيضًا.

 يوفر محرك M.2 SSD الفردي المرونة عندما يتعلق الأمر بالترقيات المستقبلية ، مثل محرك أقراص SATA أو محرك أقراص   ثابتة عالي السعة - ولهذا نوصي باختيار واحد قادر من البداية والتخطيط مسبقًا إلى ترقية التخزين التالية لمزيد من الحرية مع عمليات تثبيت اللعبة القادمة.

لمعرفة أكثر تفاصيل أوشراء هذا المنتج :






                                  
                  




 إ

أسرع محرك أقراص ثابتة 

WD Black 1TB 

نظرًا لأحجام تثبيت معظم ألعاب الكمبيوتر الحديثة ، فمن الأفضل أن تحصل لنفسك على محرك أقراص جديد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حين أن محركات أقراص الحالة الصلبة SATA تكاد تكون رخيصة بما يكفي للتوصية بها كتخزين ثانوي (ما هو العالم الذي نعيش فيه) ، فمن المحتمل أن تبحث عن محرك أقراص ثابتة عادي للحفاظ على انخفاض التكلفة عندما تصل إلى طلبات تيرابايت متعددة.

نوصي بمحرك أقراص WD Black لأنه محرك بسرعة 7200 لفة في الدقيقة مع ذاكرة تخزين مؤقت محترمة تبلغ 32 جيجابايت ، والتي توفر سعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت مقابل 70 دولارًا أو أقل. بينما يمكنك الحصول على WD Blue أو Seagate Barracuda بسعر أقل ، فإن WD Black يوفر السرعة والموثوقية على السعة. من الناحية الواقعية ، ستقدر هذه السرعة إذا كنت تخطط للاحتفاظ بمحرك الأقراص الثابتة داخل جهاز كمبيوتر للألعاب لأكثر من عامين ، حيث نرى بالفعل زيادة أوقات التحميل لأكبر الألعاب لعام 2020.


لمعرفة أكثر تفاصيل أوشراء هذا المنتج :





 

 مصادر الطاقة

Corsair TX650M 650W

لا تعد مصادر الطاقة هي الجزء الأكثر إثارة في بناء كمبيوتر الألعاب. بعد كل شيء ، قد يكون من الصعب التمييز بينهم من حيث الميزات. ومع ذلك ، فأنت لا تريد أن تبخل على PSU الخاص بك. تتمتع شركة Corsair بسمعة ممتازة وجديرة بمصادر الطاقة الخاصة بها ، وتأتي TX650M بسعر معقول وتوفر كفاءة 80 Plus Gold.

 

معظم مصادر الطاقة من الأسماء الكبيرة جيدة بشكل عام ، لكننا لا نوصي بوضع أموالك في أي شيء بضمان أقل من خمس سنوات أو تصنيف كفاءة أقل من 80 Plus Gold (ربما برونزية في السؤال). غالبًا ما لا يستحق توفير 10 دولارات أو 20 دولارًا المخاطرة.

 

نميل أيضًا إلى استخدام وحدات الدعم الأولية المعيارية حيثما أمكن ذلك. وهذا يعني تقليل فوضى الكابلات داخل العلبة نظرًا لأنك لست مضطرًا إلى تخزين الكابلات غير المستخدمة في مكان ما. بدلاً من ذلك ، يجب أن تجد الأسلاك المتبقية منزلاً في خزانتك.


لمعرفة أكثر تفاصيل أوشراء هذا المنتج :





 



وحدة معالجة خارجية للحاسوب

تصميم نظيف وإدارة رائعة للكابلات

 اسم المنتج: وحدة معالجة خارجية للحاسوب

الحجم: 350*180*440

اللوحة الأم القابلة للتطبيق: ATX/M-ATX

وحدة المعالجة المركزية حد تبديد الحرارة: ما يصل إلى 160 مللي متر

بطاقة جرافيكس حد الطول: حتى 300 مللي متر

قرص صلب دعم: 3.5HDD * 1/2.5SSD * 2

فتحة للبطاقات: PCIE * 7

سمك المادة: 0.5 مللي متر


لمعرفة أكثر تفاصيل أوشراء هذا المنتج :






تعليقات